recent
أخبار ساخنة

مظلات اسطح تركيب مظلة الاسطح احدث التصاميم

مظلات اسطح تركيب مظلة الاسطح احدث التصاميم , من أهم المظلات التي من المفترض تواجدها على جميع الأسطح خاصة في حالة إقامة جلسات بها، لذلك يوجد لدينا احدث أشكال وتصاميم مظلات جلسات الأسطح باالرياض المملكة السعودية , كما نوفر لكم افضلها بأسعار مناسبة.  

مظلات اسطح





 

مظلات سطح الرياض

من الأهمية بمكان أن نمتلك مظلات للأسطح لأنها تحمينا من أشعة الشمس الضارة وغيرها من العوامل الجوية. وسنشرح هذه الأهمية بالتفصيل: بالإضافة إلى ذلك، تعد مظلات الأسطح مكانا مريحا يمكننا الاسترخاء فيه بين الحين والآخر لأنها مجهزة بجميع أنواع الأثاث الذي يساعد على الراحة مثل( الكراسي، الكنب، الطاولات، المفروشات). وتساهم مظلات الأسطح في الحفاظ على هذا الأثاث من التلف الناجم عن الأمطار والرطوبة وأشعة الشمس.

مظلات سطح الرياض


 

أنواع مظلة السطح ومواصفاتها

يوجد لدينا مجموعة متكاملة ومنسقة ومتوافر بها كافة المواصفات المطلوبة في أي مظلة يريدها العميل لذلك قررنا عرض بعض الأنواع هنا ومنها ما يلي:
  • مظلة سطح لكسان
  • مظلة سطح p.v.c
  • مظلة سطح بوثلين
  • مظلة سطح خشب
  • مظلة سطح حديد

مظلة السطح اللكسان

هي عبارة عن  مظلة من اللكسان  الشفاف حيث تسمح بمرور الضوء من خلالها. تتميز هذه المظلة بأنها قادرة على البقاء لفترة طويلة من الزمن وذلك لأنها غير قابلة للكسر ولا تتأثر بأشعة الشمس. يتوافر منها ألوان متعددة تتميز بجمالها وروعة منظرها، بالإضافة إلى أنها سهلة التنظيف.

مظلة السطح اللكسان


 

مظلة سطح قماش

هي عبارة عن مظلات مصنوعة من القماش الذي يتميز بسماكة خامته حيث أنه يحجب الضوء بنسبة كبيرة جدا. يعتبر هذا النوع الأكثر استخداما وذلك لجودة خامته وأسعاره التي تناسب كافة العملاء. يعمل هذا النوع على منع وصول أشعة الشمس لداخل المظلة وذلك لسماكة خامته التي لديها القدرة على مقاومة العوامل الجوية والحريق. تتميز بسهولة تنظيفها، وألوانها المتعددة الجميلة الساحرة، وتوافرها بأحجام مختلفة.

مظلة سطح قماش




 

مظلة اسطح خشب

تعتبر هذه المظلة من أجمل  المظلات الخشبية  التي يمكن تركيبها وذلك بسبب أنواع الخشب المستخدم بها،حيث يستخدم في صناعتها أنواع كثيرة من الأخشاب ومنها الخشب الزان والخشب الطبيعي. تتميز هذه المظلة بقوتها وجودة خاماتها وعدم تعرضها للتلف وذلك لأن الخشب المستخدم بها معالج ضد التسويس ومطلي بدهانات عازلة لعدم التأثر بأشعة الشمس. تتعدد أشكال هذه المظلة حيث يوجد منها ما هو على شكل شرائح وما هم على شكل مجدول وكلها أشكال جميلة ومميزة.



مظلة اسطح خشب

 

مظلة سطح حديد

تعتبر هذه المظلة من أقوى وأصلب المظلات التي يمكن استخدامها، حيث يبلغ عمرها الافتراضي حوالي 15 عاما دون حدوث أضرار لها. يتم طلاء المظلة بدهانات نارية تمنع تعرضها للصدأ والتآكل. يتوافر منها شكلين وهما مظلة حديد شرائح ومظلة حديد مجدول.

أسعار مظلات الأسطح في الرياض

يتوقف تحديد سعر المظلات على حسب رغبة العميل والخامات التي يطلبها حيث نقدم مجموعة من الأسعار وهي:
  1. – يبدأ سعر مظلات الأسطح البي في سي من 110 ويصل لـ 150 ريال سعودي للمتر.
  2. – مظلات الأسطح البوثلين ويبدأ سعرها من 90 لـ 130 ريال سعودي للمتر.
  3. – سعر مظلات الأسطح اللكسان ويبدأ سعر المتر لها من 230 لـ 300 ريال سعودي.
  4. – مظلات الأسطح الحديد ويبدأ سعر المتر من 210 لـ 350 ريال سعودي.
  5. – سعر مظلات الخشب المجدول ما بين 180 لـ 260 ريال سعودي للمتر.
  6. – سعر مظلات الأسطح الخشب الشرائح ما بين 200 لـ 280 ريال سعودي للمتر.
تعتبر مظلات الأسطح من أرقي وأفضل أنواع المظلات التي يجب تركيبها لتوفير الحماية اللازمة لنا في حالة الجلوس على الأسطح والتمتع بأوقات جميلة وهادئة، يتوفر به كافة أنواع المظلات وأجملها.

للطلب او الاستفسار:
  • جوال / 0501155201
  • جوال / 0506677499
مظلات اسطح تركيب مظلة الاسطح احدث التصاميم
مظلات ابتكار

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent